رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ألفارو موراتا إلى أتلتيكو مدريد

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، صباح اليوم الخميس، عن عودة النجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

يوفنتوس يعلن رحيل ألفارو موراتا

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بانتهاء فترة إعارة ألفارو موراتا، ليعود إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد هذا الصيف، متمنيًا له حظًا سعيدًا في مشواره الكروي.

 

 

يأتي ذلك بعدما رفض يوفنتوس تفعيل بند الشراء في عقد موراتا؛ نظرًا لأن إدارة النادي ترى أن المبلغ كبيرًا للغاية، حيث يطلب أتلتيكو مدريد الحصول على 30 مليون يورو.

وقضى اللاعب الإسباني، صاحب الـ29 عامًا، موسمين في صفوف يوفنتوس، على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، منذ صيف 2020.

 

أرقام ألفارو موراتا مع يوفنتوس

يذكر أن ألفارو موراتا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في عام 2014 لمدة موسمين حتى 2016، وتوّج معهم بالدوري الإيطالي مرتين، وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

وخلال الموسمين أيضًا، ساهم ألفارو موراتا في قيادة يوفنتوس نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2015، قبل الهزيمة أمام برشلونة الإسباني الذي حصد اللقب.

وفي يونيو 2016، انتقل موراتا إلى صفوف أتلتيكو مدريد، قبل أن يعود مجددًا إلى يوفنتوس في 2020 على سبيل الإعارة.

 

يوفنتوس يعلن رحيل فيديريكو بيرنارديسكي 

وفي بيان آخر، أعلن نادي يوفنتوس عن رحيل فيديريكو بيرنارديسكي عن صفوف الفريق، في الصيف الحالي، قائلًا في بيانه: "تنتهي اليوم مسيرتنا الطويلة معًا.. نشكرك يا فيديريكو على كل ما قدمته، ونتمنى لك التوفيق في المستقبل".

وقضى فيديريكو بيرنارديسكي 5 مواسم مع يوفنتوس، توّج خلالها بلقب الدوري الإيطالي مرتين، ومثلها كأس إيطاليا مرتين وكذلك كأس السوبر الإيطالي مرتين.