رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شركة الكرة بالأهلى توافق على بيع بدر بانون لهذا السبب

بدر بانون
بدر بانون

وافقت شركة الكرة بنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور علي بيع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول، إلى قطر القطري خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد وصول عرض رسمي لشرائه بشكل نهائي.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن سر الموافقة على رحيل المدافع المغربي أن المقابل المالي المعروض على الأهلي كبير، وفي نفس الوقت لم يقدم اللاعب المردود المنتظر منه عقب عودته من الإصابة، حيث سيحصل الأهلي على مبلغ 2.5 مليون دولار بخلاف عوائد أخرى تصل إلى 500 ألف دولار و15% نسبة حالة إعادة البيع فيما يحصل بدر بانون نفسه على مبلغ يصل إلى ما يقرب من مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

وأضاف المصدر أن اللاعب رحب بالعرض القطري خاصة بعد توتر علاقته مع جماهير الأهلي بعد ظهوره في غرفة خلع ملابس الوداد المغربي عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تألق مدافعي الأهلي أحد أسباب التخلي عن بدر بانون

وأشار المصدر إلى أن تألق رامي ربيعة وياسر إبراهيم وعودة محمود متولي وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم ساهم بشكل كبير في الموافقة علي رحيل بدر بانون في نهاية الموسم الجاري.

وأوضح أن اللاعب عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، طلب منه حسم مصيره سواء بالبيع أو المشاركة بعد جلوسه على دكة البدلاء رغم جاهزيته.

وتابع المصدر أن عبدالحفيظ طلب من اللاعب تأجيل مناقشة العرض القطري لحين معرفة موقف الجهاز الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى المهمة خلال المرحلة القادمة.