رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: فضلنا إراحة شريف إكرامى.. ومنح الفرصة للحراس الآخرين

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قال محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن الفوز الذي حققه الفريق على إنبي مهم جدًا، خلال مشواره نحو صراعه على لقب الدوري مع ناديي الأهلي والزمالك.

فاز بيراميدز فوزا صعبا علي إنبي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الـ23، علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فريقه ظهر بمستوي جيد أمام إنبي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بدأ يعالج الأخطاء الدفاعية وأيضا العقم التهديفي الذي ظهر على بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وعن عودة مشاركة أحمد الشناوي مع الفريق، قال فتح الله،: الشناوي حارس كبير، وعودته ستمنح الفريق إضافة قوية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه تعرض للكثير من الإصابات كان آخرها الرباط الصليبي وعودته لملاعب أسعدت الجهاز الفني للفريق.

وأشار إلى أن شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق، غاب عن مباراة إنبي بسبب الإصابة وليس فنيًا، مؤكدًا أن اللاعب شعر بكدمة عقب مباراة الأهلي الماضية، وهو ما جعل الجهاز الفني  يقوم بإراحة اللاعب بعد مشاركته في الكثير من المباريات مع بيراميدز ومنح الفرصة للحراس الآخرين.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيدة للنقطة 49 محتلا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 26، محتلا المركز العاشر.