رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد كشرى: ريكاردو سواريس هو المستفيد من هزيمة الأهلى أمام سموحة

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

قال أحمد عبدالمنعم كشري، نجم منتخب مصر السابق، إن العامل البدني هو السبب الرئيسي في خسارة نادي الأهلي أمام سموحة بنتيجة3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري الممتاز، قائلًا: للاعبي الأهلي متهالكة بدنيًا.

حقق فريق سموحة فوزا كبيرا علي نظيره الأهلى، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، في الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد كشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فريقا الأهلي وسموحة قدما مباراة كبيرة، مشيرًا إلى أن الثنائي مروان حمدي وعبدالكبير الوادي نجحا في تنفيذ فكر الهجومي لعبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة.

وتابع: مستوي الأهلي فنيًا حاليًا مؤشر خطر في المنافسة على بطولة الدوري، مؤكدًا أن الفريق سيتعثر كثيرًا بالمستوي الذي ظهر عليه أمام سموحة قائلًا: "الأهلي بالشكل ده سيتعثر كثيرا مع الفرق اللى جاية".

وأشار إلي أن البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للأهلي، هو المستفيد من هزيمة الأحمر أمام سموحة، لمعرفة نقاط القوة والضعف لدي الفريق قبل استلام المهمة، قائلًا: كويس أن سواريس شاف المباراة علشان يعرف نقاط الضعف في الفريق.

وأوضح أن هناك لاعبين داخل الأهلي عليهم مراجعة أنفسهم، مثل محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين الشحات وصلاح محسن، خلال الفترة المقبلة نظرا لتذبذب المستوي الفني خلال الفترة الحالية.

وهاجم المستوي الذي ظهر به صلاح محسن، مهاجم الأهلي، مؤكدًا أنه أخذ الكثير من الفرص من أجل إثبات نفسه وتسجيل الأهداف مع الفريق، قائلًا: مش عارف صلاح محسن هتجيب جون أمتي، أنت بتلعب في الأهلي وأخدت فرص كتير ولم تسجل أهداف؟.

واختتم: أطالب الجهاز الفني الجديد للأهلي بالبدء فورًا برفع المستوي البدني للاعبين ومنح بعضهم راحة سلبية من أجل استعادة مستواهم.

بهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة للنقطة الـ39، محتلا المركز الخامس، بينما تتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 44، محتلا المركز الثالث.