رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص لـ "الكابتن".. فرح نجل فرج عامر كلمة السر وراء غياب الخطيب وسواريس عن مباراة الأهلى وسموحة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

غاب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد عن حضور مباراة الفريق اليوم أمام سموحة في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "الكابتن" أن الخطيب اعتذر عن حضور المباراة وفضّل التواجد في حفل زفاف نجل فرج عامر، خصوصا أن هناك علاقة صداقة قوية بين رئيس الأهلي وفرج عامر رئيس سموحة السابق.

وكان الأهلي قد تأخر في الشوط الأول أمام سموحة بهدفين دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 23 من بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يتسلم ريكاردو سواريس المهمة عقب مباراة اليوم رفقة جهازه المعاون الجديد الذي يضم مدرب عام ومدرب حراس مرمى ومعد بدني ومحلل أداء وإخصائي فسيولوجي.


الأهلى يتأخر أمام سموحة بهدفين فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة بتأخر المارد الأحمر بهدفين دون رد في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

باغت فريق سموحة، الأهلي بتسجيل هدف التقدم في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي باختراق عن طريق محمد هاني لمنطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الهاني سليمان.

جاء الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة التاسعة بعد خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله حسين فيصل ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني بإتجاه مروان حمدي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد شريف برأسة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس الهاني سليمان.