رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

30 دقيقة.. الأهلى يبحث عن هدف التعادل أمام سموحة فى الدورى

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وسموحة في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز ومازالت النتيجة تقدم الفريق السكندري بهدف دون رد.

باغت فريق سموحة الأهلي بتسجيل هدف التقدم في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي باختراق عن طريق محمد هاني لمنطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الهاني سليمان.

جاء الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة التاسعة بعد خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله حسين فيصل ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني باتجاه مروان حمدي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد شريف برأسة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس الهاني سليمان.

محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بانطلاقة من محمد شريف على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام صلاح محسن المواجه تماما للشباك.

تسديدة يسارية خطيرة عن طريق محمد شريف لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء سموحة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان.