رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: نيمار قد يرحل عن سان جيرمان.. وتياجو سيلفا يتواصل معه للانضمام لتشيلسى

نيمار
نيمار

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “ لو باريزيان” الفرنسية، أن البرازيلي تياجو سيلفا مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، نصح مواطنه نيمار بالانضمام لفريقه هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة قائلة أن نيمار لم يعد يشعر بالراحة في باريس، لكنه لم يطلب الرحيل بعد بشكل رسمي.

وأضافت أن والد نيمار ووكيل اللاعبين بيني زهافي على اتصال دائم بإدارة باريس سواء كان الرئيس ناصر الخليفي أو المدير الرياضي لويس كامبوس، وأن أحدث المناقشات شهدت عدم توافق الآراء بين الطرفين.

وأردفت الصحيفة قائلة إن نيمار لا يُعارض الرحيل، لكن لن يُسهل ذلك القرار، وإن كل الاحتمالات موجودة منها خروجه من باريس على سبيل الإعارة، لكن يجب أن يتواجد ناد يستطيع دفع راتبه السنوي المُقدر بـ 35 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن مسؤولى النادي الفرنسي يريدون التخلص من نيمار في سوق الانتقالات الصيفية الجارية ومن ضمن الأسباب راتب اللاعب الكبير.

ويلعب نيمار ضمن صفوف باريس سان جيرمان، منذ انتقاله من فريق برشلونة الإسباني، عن طريق كسر العقد ودفع الشرط الجزائي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، في صيف عام 2017 لكن التقارير ربطته أكثر من مرة بالعودة إلى البارسا.