رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صاحب حازم.. هل يدير أحمد حسام ميدو مفاوضات اتحاد الكرة؟

ميدو وحازم
ميدو وحازم

يقوم أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، بجميع مهام المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، رغم قرار اتحاد الكرة السابق بإسناد المنصب لمدرب أجنبي، وعدم الاعتماد على المصريين، بعد رحيل البرتغالي نيلو فينجادا.
 

واستغل ميدو علاقة الصداقة التي تجمعه بحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في التحدث باسم اتحاد الكرة مع العديد من المدربين الأجانب، ومناقشتهم لتولي مهام مختلفة في اتحاد الكرة، بعد قرار المجلس بالاستعانة بمدربين أجانب في كل المناصب، بداية من مدرب المنتخب الأول ومدرب المنتخب الأوليمبي، والمدير الفني لاتحاد الكرة، ورئاسة لجنة الحكام.

 

الحضري وشوقي وراء اعتذار بيتكوفيتش عن تدريب المنتخب الوطني


 

مصادر «الكابتن»  أكدت أن ميدو كان عاملًا مهمًا في إنهاء الاتفاق مع الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتنبيرج، لتولي مهمة إدارة لجنة الحكام بالجبلاية، والعمل على تطوير منظومة التحكيم في مصر، إذ أدار ميدو المفاوضات مع الحكم الإنجليزي، حتى نجح في إنهاء التعاقد معه، وهاجم عصام عبدالفتاح، رئيس اللجنة الحالي في برنامجه على قناة المحور، بسبب هجوم عبدالفتاح على كلاتنبيرج.

 

ولم يتوقف دور ميدو عن اختيار رئيس لجنة الحكام فحسب، بل استغل صداقته بحازم إمام، للتفاوض مع المدربين الأجانب بداية من سوزا، ثم يانكوفيتش، لتدريب منتخب مصر، وأصبح هو أول من يعلن تطورات مفاوضات المدربين أولًا بأول عبر حسابه على تويتر.

 

وأعلن أحمد حسام “ميدو" لاعب منتخب مصر السابق، اعتذار بيتكوفيتش المرشح المحتمل لتدريب منتخب مصر، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على منصة التديونات القصيرة، تويتر: “بيتكوفيتش يعتذر رسميًا عن تدريب منتخب مصر، ويتراجع عن موقفه".

 

وسبق أن أشار «الكابتن» إلى أن هناك اجتماعات شبه يومية تجمع ميدو بحازم إمام، في حضور سيف زاهر، وأحمد حسن، وعماد متعب، داخل نادي الصيد، يتم خلالها الحديث بشأن تلك الملفات بعد تكليف حازم إمام بها من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة طالع التفاصيل هنا.

اقرأ أيضًا.. خاص.. على طريقة سوزا.. كيروش يحرض مدرب مصر المحتمل برفض تولي تدريب الفراعنة