رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحضرى وشوقى وراء اعتذار بيتكوفيتش عن تدريب المنتخب الوطنى

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، عن السبب الأساسى وراء اعتذار، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، عن تدريب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم.

 

وأعلن أحمد حسام “ميدو" لاعب منتخب مصر السابق، اعتذار بيتكوفيتش المرشح المحتمل لتدريب منتخب مصر، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على منصة التديونات القصيرة، تويتر: “بيتكوفيتش يعتذر رسميًا عن تدريب منتخب مصر، ويتراجع عن موقفه".

 

وأرجع المصدر سبب توقف المفاوضات بين اتحاد الكرة والمدرب البوسني، لرغبته في الحضور للقاهرة بطاقم تدريب كامل مكون من 4 مساعدين، أحدهم مدرب عام، والثاني مدرب أحمال بدنية، والثالث محلل أداء، والرابع مدرب حراس مرمى.

 

وأوضح المصدر لـ«الكابتن» أن بيتكوفيتش تحفظ على إصرار مسئولى الجبلاية على استمرار الثنائي محمد شوقي، وعصام الحضري في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر؛ خاصة الحضري الذي أثيرت حوله الكثير من التساؤلات وهناك شكاوى عديدة من المدرب السابق لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، بشأن أزماته داخل المعسكرات.

 

وارتفعت أسهم الصربي فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب سويسرا السابق، لتدريب المنتخب المصري في الساعات الماضية بعد اعتذار البرتغالي باولو سوزا الذي كان قريب للغاية من تدريب الفراعنة.