رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب مصر المحتمل.. بيتكوفيتش يطلب مهملة من اتحاد الكرة للرد على عرض تدريب الفراعنة

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

طلب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد المنتظر للمنتخب الوطني الأول، مهلة من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، للرد على طلبه بشأن تولي المسئولية الفنية للفراعنة من عدمه.

 

ويأتي ذلك على هامش اجتماع الكرة المقامة حاليا بمقر الجبلاية بالجزيرة.

 

وربط البعض طلب مهلة بيتكوفتش، بوجود تحريض من كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، بسبب الخلافات الحادة التي وقعت بينه وبين مسئولي اتحاد الكرة مؤخرا، بسبب الهجوم العنيف من كل طرف على الأخرى.

 

كما أشارت بعض التقارير الصحفية، في الساعات القليلة الماضية، أن المدرب البرتغالي كان له دور بارز في رفض مواطنه باولو سوزا تدريب المنتخب، بعد اتفاقه مع الجبلاية على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد والمقابل المادي والجهاز المعاون.

 

ويبحث اتحاد الكرة، حاليا عن مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول، خلفا لإيهاب جلال، الذي تم إقالته بسبب الأداء السيئ والعروض الضعيفة للاعبين أثناء قيادته، والهزيمة أمام منتخب إثتيوبيا بنتيجة 2-0، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لـ"كوت ديفوار 2023"، بالإضافة للهزيمة الكبيرة أمام منتخب كوريا الجنوبية وديا برباعية نظيفة.

 

وتولى إيهاب جلال، مسئولية الفراعنة خلفا لكيروش، بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال في المباراة النهائية بالكاميرون خلال شهر فبراير الماضي، فضلا عن الفشل في الصعود لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".