رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سواريس يحضر مواجهة الأهلى وسموحة

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

يغادر البرتغالى ريكاردو سواريس المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، إلى الإسكندرية بعد ساعتين من الآن لحضور مباراة الأهلي وسموحة في المباراة المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 

ووصل صباح اليوم، ريكاردو سواريز المدير، القاهرة، لتوقيع عقود قيادة القلعة الحمراء خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ويتواجد ريكاردو سواريس، حاليا في أحد فنادق القاهرة الكبري، من أجل الاجتماع مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي.

ويناقش بيبو مع المدرب الجديد في حضور شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، أهداف النادي بالفترة المقبلة قبل توليه المهمة بشكل رسمي.

 

ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني كلا من ماوريسيو فاس مدربًا مساعدًا، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال، بجانب سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، وسامي قمصان مدربا عاما، بجانب إخصائي علاج طبيعي.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44  نقطة، من 19 مباراة، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة.

ويواجه فريق الأهلى نظيره سموحة في ظل غياب: «محمود وحيد، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، أكرم توفيق، عمار حمدي» للإصابة وعمرو السولية لإراحته وبدر بانون ومحمد محمود ومحمود متولى لأسباب فنية، واستعاد الأهلي خدمات 6 من لاعبيه الذين غابوا عن المباريات في الفترة الماضية بسبب الإصابة، وهم: «علي معلول، حسين الشحات، أيمن أشرف، حمدي فتحي، محمد عبدالمنعم، علي لطفي».