رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استبعاد «بانون» و«السولية» من مواجهة سموحة

عمرو السولية
عمرو السولية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره سموحة، في المباراة المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44  نقطة، من 19 مباراة، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة.

واستبعد سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، الرباعي عمرو السولية وبدر بانون ومحمد محمود ومحمود متولي، من قائمة الفريق لمواجهة سموحة، لأسباب فنية. 

وعقد سامي قمصان المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها بضرورة غلق ملف صفحة كأس مصر والتركيز في مباراة سموحة لأنها في بطولة مختلفة وهدفنا اللعب علي اللقب.

وشدد قمصان خلال حديثه علي أهمية اللعب بروح قتالية في المباريات رغم المعاناة التي يعاني منها اللاعبون من إجهاد ذهني وعصبي من المباريات في أكثر من بطولة وهو يثق في كل اللاعبين الموجودين في القائمة لحين اكتمال الصفوف بعودة المصابين حتي يستطيع إراحة بعض العناصر التي تعاني من الإجهاد الشديد مثل عمرو السولية. 

في المقابل، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي منظومة كبيرة ولاعبي الفريق جزء من هذه المنظومة ومهما كانت الغيابات، الفانلة الحمراء تفرض نفسها وأي لاعب يتواجد في الملعب يقوم بواجبه على أكمل وجه.