رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع القطبين يشعل الميركاتو الصيفى.. شوبير يكشف آخر كواليس انتقال بن شرقى للأهلى (فيديو)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس فيوتشر أف سي، عن آخر كواليس مفاوضات الأهلي مع الجناح المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

شوبير: طلبات بن شرقي الضخمة تهدد انضمامه للأهلي

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" من حق الأهلي أو أي ناد سواء داخل مصر أو خارجها التفاوض مع المهاجم المغربي ومن ثم الحصول على توقيعه".

وأضاف: "اللاعب أصبح حرا حاليا، بعد انتهاء عقده مع الزمالك،  لو مسئولو الأهلي يرون أن المهاجم المغربي سيكون إضافة للفريق سيتحركون فورا لضمه".

وتساءلا شوبير: “لو اللاعب طالب زي ما إحنا سامعين 2 مليون دولار، أي ما يعدل 40 مليون جنيه مصري، هل غرفة الملابس ونجوم الفريق الكبار سيوافقون على هذا الرقم؟”

واختتم قائلا: "الأهلي عنده لاعبين مميزين، منهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية والكثير، بياخدوا أقل من تلت المبلغ الذي يطلبه بن شرقي حاليا، لازم نحاسبها كويس قوي".

 

وكان أشرف بن شرقي انضم للزمالك في صيف 2019 رفقة مواطنه محمد أوناجم، قادمين من الهلال السعودي، بعقد لمدة 3 مواسم لكل منهما.

 

وينتهي عقد الجناح المغربي الدولي مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن استمرار بن شرقي مع الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري في شهر أغسطس المقبل.

 

 

وحقق الزمالك فوزا مثيرا على حساب سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

 

ويتربع الفارس الأبيض حاليا على قمة الدوري برصيد 51 نقطة، جمعها من 16 انتصار و3 تعادلات و4 هزائم، بعدما خاض 23 مباراة حتى الآن، وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 19 مباراة فقط.