رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان للاعبى الأهلى: أغلقنا صفحة بيراميدز ومواجهة سموحة صعبة.. وهدفنا المنافسة على الدورى 

قمصان مع لاعبي الأهلي
قمصان مع لاعبي الأهلي

عقد سامي قمصان المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين أكد خلالها بضرورة غلق ملف صفحة كأس مصر والتركيز في مباراة سموحة لأنها في بطولة مختلفة وهدفنا اللعب علي اللقب 
وشدد قمصان خلال حديثه علي أهمية اللعب بروح قتالية في المباريات رغم المعاناة التي يعاني منها اللاعبون من إجهاد ذهني وعصبي من المباريات في أكثر من بطولة وهو يثق في كل اللاعبين الموجودين في القائمة لحين اكتمال الصفوف بعودة المصابين حتي يستطيع إراحة بعض العناصر التي تعاني من الإجهاد الشديد مثل عمرو السولية. 
في المقابل  أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي منظومة كبيرة ولاعبى الفريق جزء من هذه المنظومة ومهما كانت الغيابات الفانلة الحمراء تفرض نفسها وأي لاعب يتواجد في الملعب يقوم بواجبه على أكمل وجه.
وأشاد عبدالحفيظ بسامي قمصان المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنه تعامل مع المباريات بمنتهى الذكاء وباحترافية كبيرة ونجح في تحقيق الفوز بجدارة واستحقاق في المباريات التي خاضها مع الفريق.
وتعليقا على الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة حول تعاقد الأهلي مع مدير فني جديد قال مدير الكرة: التعاقد مع مدير فني جديد ليس مهمتنا أو مهمة لاعبي الفريق فهذا دور مجلس الإدارة ولاعبونا لديهم من الخبرات ما يمكنهم من الابتعاد عن هذه الأشياء والتركيز بكل قوة في المباريات فقط.