رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه الأساسى لموسم 2022-2023 (فيديو)

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن قميص الفريق الجديد في الموسم المقبل 2022-2023.

 

قميص باريس سان جيرمان الجديد في الموسم المقبل

ونشر النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورًا وفيديو ترويجي لقميص الفريق الجديد الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

ويتميز فريق باريس سان جيرمان بلونه التقليدي الأزرق الداكن، ولكن باختلاف بسيط في مقدمة القميص بوجود خط طولي يفصله اسم الراعي، كما يظهر شعار الخطوط الجوية القطرية لأول مرة على قميص باريس سان جيرمان، ابتداءً من الموسم المقبل 2022-2023.

وظهر نجوم الفريق في الفيديو الترويجي للقميص الجديد، مثل: النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الفرنسي كيليان مبابي، والمغربي أشرف حكيمي وغيرهم.

 

 

مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

من جانبها، أفادت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بأن ظهور نيمار بقميص باريس سان جيرمان الجديد في الفيديو الترويجي، يعني بقاء اللاعب في صفوف الفريق بالموسم المقبل 2022-2023، رغم ما تردد في الآونة الأخيرة، بشأن احتمالية رحيله عن النادي الباريسي.

وكانت التقارير الصحفية قد أفادت بأن نيمار يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان؛ بسبب تصريحات ناصر الخليفي، رئيس النادي، في الفترة الأخيرة، التي لم ينفِ فيها إمكانية بيع اللاعب.

ويُعد نيمار محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها تشيلسي، مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد من إنجلترا.

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وشارك نيمار في 28 مباراة مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي 2021-2022، سجل خلالهم 13 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.