رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وسموحة فى الدورى المصرى الممتاز 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الإسكندرية".

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب سامي قمصان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، وذلك قبل تسليم المهمة الفنية للمدرب الجديد، في محاولة لخطف صدارة الدوري المصري والتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على غزل المحلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورت OM TIME SPORTS

 

في المقابل، يرغب فريق سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل فريق سموحة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة إلى حد ما، بعدما وقع الفريق في فخ التعادل ثلاث مرات أمام كل من إيسترن كومباني بنتيجة (2-2)، إنبي بنتيجة (1-1) وطلائع الجيش بنتيجة (3-3).

تشكيل الأهلى المتوقع أمام سموحة بالدورى المصرى.. تغييرات بالجملة

ويحل فريق الأهلي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، خلف كلًا من الزمالك وبيراميدز، بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، خلف فيوتشر صاحب المركز الرابع.