رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. النصر السعودى يعلن تعاقده مع الفرنسى رودى جارسيا

رودي جارسيا عقب توقيع
رودي جارسيا عقب توقيع عقود تدريب النصر

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، من أجل تولى المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.
وقال النادي الأصفر في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: "وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ مسلي آل معمر عقدًا مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم".


ولم يكشف النصر، عن التفاصيل المالية أو قيمة العقد، إلا أن تقارير صحفية سعودية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن جارسيا وقع عقدًا مع «العالمي» يمتد لموسمين، مقابل 5.8 مليون يورو مرتبا سنويا تشمل طاقمه الفني المساعد.
ومن جانبه، عبر مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، عن سعادته بالتعاقد مع رودي جارسيا، حيث قال في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: "أولى خطوات الإعداد للموسم المقبل هي التعاقد مع المدرب، كانت مفاوضات طويلة وشاقة، لكن العقبات والصعوبات تزول بوجود الرمز خالد (الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي للنادي)".. 
وأضاف آل معمر: "سيكون جارسيا في الرياض الأسبوع المقبل، لاستكمال التحضيرات ودراسة أوضاع الفريق، ونسأل الله التوفيق".


وعلى جانب آخر، وجهت إدارة النصر، الشكر للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني السابق للفريق، بعد انتهاء مسيرته مع النادي، بنهاية الموسم المنصرم، وذلك من خلال مقطع فيديو، نُشر عبر الحساب الرسمي للنادي على «تويتر».