رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سموحة فى آخر قيادة فنية لقمصان

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره سموحة في التاسعة ونصف مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات  الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري على استاد الإسكندرية.
ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشا بعد الفوز على بيراميدز بثنائية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمتعهما ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر لموسم 2021 ليتأهل الأحمر لنصف نهائي كأس مصر ويضرب موعدا مع بتروجيت في الثاني من شهر يوليو المقبل.
ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بعد لعب 19 مباراة بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 48 نقطة بعد لعب 22 مباراة أما سموحة سيدخل المباراة بعد لقاء مثير في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة 
ويسعي سامي قمصان، المدير الفني، قبل تسليم المهمة الفنية للمدرب الجديد لمواصلة النتائج الإيجابية لمواصلة التقدم نحو القمة ومحاولة تقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر بعد فوز الشياطين الحمرعلى غزل المحلة في المباراة الأخيرة بهدفين لهدف. 
أما عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة، فسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر واستمرار تفوقه بعد حصوله علي السوبر المحلي أمام الأهلي.