رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لتضميد جراح الخروج من كأس مصر على حساب إنبى

بيراميدز فاز في أخر
بيراميدز فاز في أخر مباريات بالدورري على إيسترن كومباني

يستضيف بيراميدز فريق إنبي في السابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين حيث يسعى بيراميدز لتضميد جراح هزيمته أمام الأهلي في  ربع نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي بينما يسعى إنبي لتحقيق فوزه الأول مع مدربه البرازيلي جورفان فييرا بعد هزيمته في المباراة الأخيرة أمام فيوتشر.

بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 46 نقطة من 14 انتصارا و4 تعادلات و4 هزائم وسجل 35 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وجمع 8 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على المصري وإيسترن كومباني والتعادل مع فاركو وففيوتشر والهزيمة أمام الاتحاد السكندري ويرفع شعار “لا بديل عن الفوز” لتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى نقطتين والمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب.

اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: مهدي سليمان وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم توريه وهشام محمد ووليد الكرتي وعبدالله السعيد ومحمود صابر وفخري لاكاي ودودو الجباس وفخرالدين بن يوسف.

وشهدت القائمة عودة الظهير الأيسر محمد حمدي بعد شفائه من الإصابة بتمزق في عضلات البطن بينما يستمر غياب عمر جابر وإبراهيم عادل بسبب الإصابة وتم استبعاد شريف إكرامي بعد خطئه في مباراة الأهلي التي أقيمت الأحد الماضي في ربع نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

في المقابل يحتل إنبي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة من 5 انتصارات و11 تعادلا و6 هزائم وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا وخسر مباراته الأولى تحت قيادة فييرا أمام فيوتشر بعد أن قام البرازيلي بتغيير طريقة 3-4-3 التي كان حلمي طولان، المدير الفني السابق، يعتمد عليها إلى طريقة 4-4-2 ويبدو أن اللاعبين في حاجة إلى وقت للتأقلم عليها ويسعى الفريق البترولي للفوز والوصول للنقطة 29 والبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

يدير المباراة حمادة القلاوي ويساعده محمود عبدالسميع وإيهاب فخري ومعهم محمود رشدي حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو وهيثم الشريف مساعد حكم فيديو.