رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد عبداللطيف: مستوى الزمالك هبط أمام سيراميكا كليوباترا.. وصالح جمعة لاعب كبير

وليد صلاح عبد اللطيف
وليد صلاح عبد اللطيف

قال وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، في موقف لا يُحسد عليه بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق الأبيض.

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا علي سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في الجولة الثالثة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف وليد صلاح عبداللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: مستوى الزمالك تراجع أمام سيراميكا كليوباترا في الشوط الثاني بسبب العامل البدني، بخلاف عدم توفيق فيريرا في التغييرات.

وتابع: إمام عاشور يتميز بدقة التسديد، فضلًا عن وجود حلول في إرسال الكرات إلى خط الهجوم، حيث يعد من أفضل لاعبي الزمالك في الوقت الحالي، مشيدًا بصالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، قائلا: "لاعب كبير للغاية وكان مقصرا في حق نفسه لكنه ممتاز ونفسي يهتم بنفسه".

وأشار إلى أن أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، استغل فرصة تراجع مستوى الزمالك في الشوط الثاني، فضلًا عن نزول صالح جمعة الذي غير شكل وأداء فريقه، وجعل التعادل قريبًا.

بهذا الفوز واصل الزمالك تصدره للدوري العام برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة في المركز الثاني عشر.