رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا غير عادلة.. وتحية لصالح جمعة

أحمد سامي
أحمد سامي

قال أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إن فريقه لا يستحق الخسارة أمام نادي الزمالك، خاصة ون نتيجة المباراة لا تدل على سير المباراة.

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا علي سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في الجولة الثالثة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لاعبو سيراميكا كليوباترا قدموا أداءً مميزًا وكانوا يستحقون الفوز، مشيرا إلى أن صالح جمعة بالتحديد يستحق الإشادة على المستوى الكبير الذي قدمه خلال المباراة، فضلًا عن فقدان 10 كيلوات من وزنه.

وتابع: لم يقصر أي لاعب من الذين شاركوا بالمباراة، فضلًا عن أن شادي حسين قدم أداءً مميزًا رغم عدم التوفيق في الانفرادات.

وأشار إلي أن سيراميكا كليوباترا استحق ركلة جزاء في بداية المباراة، وإذا احتسبت وسجلت لاختلفت النتيجة تمامًا لصالح الفريق الذي كان سيفرض أداءه على الزمالك الذي سيضطر وقتها على فتح اللعب.

وواصل: نفتقد لعدالة التنافس في الدوري المصري، وفيه تماثيل محتاجين نزورها لكن ماتبقاش هي المتحكمة في القرارات، التماثيل دي بقالها 10 سنين بتاخد قرارات، ونحتاج لقرارات قوية دون حسابات لتتحقق عدالة التنافس.

واختتم: حتي الإعلام يتجاهل كل الأندية ويتحدث عن ناديين فقط وبالنسبة لهم باقي الأندية كومبارس.

بهذا الفوز واصل الزمالك تصدره للدوري العام برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة في المركز الثاني عشر.