رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: إبراهيم نورالدين تغاضى عن ركلة جزاء مستحقة لسيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

علق جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، علي أداء الحكم إبراهيم نورالدين، الذي أدار لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا علي سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في الجولة الثالثة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا استوقفته خلالها 3 حالات تحكيمية، أهمها تغاضي إبراهيم نورالدين عن احتساب ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا.

وأكمل: حكم الـ"VAR" استدعي إبراهيم نورالدين بعد اللعبة وقام بدوره، ولكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا.

واختتم: إبراهيم نورالدين تغاضى عن احتساب اللعبة ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا، رغم أحقية الفريق بعد عرقلة محمود الونش لشادي حسين، داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز واصل الزمالك تصدره للدوري العام برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة في المركز الثاني عشر.