رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا البلتاجى: إبراهيم نورالدين أدار مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بانفعال وعصبية

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

قال رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، إن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من المباريات التي شهدت لغطا وأحداثا تحكيمية مثيرة، موضحًا أن إبراهيم نورالدين حكم دولي وصاحب خبرة.

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا علي سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة، في الجولة الثالثة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف رضا البلتاجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: إبراهيم نورالدين يؤخذ عليه انفعاله الشديد على اللاعبين في بعض المواقف، مشيرا إلي أن محمود الونش، مدافع الزمالك، لم يعرقل شادي حسين، مهاجم سيراميكا، في اللعبة التي رفض إبراهيم نورالدين احتسابها ركلة جزاء.

وتابع: محمد عواد، حارس مرمي الزمالك، التحم مع المهاجم في اللعبة ولو كانت من داخل الملعب، لاستحق سيراميكا كليوباترا ركلة جزاء.

وأكمل: هناك أخطاء إذا وقع فيها الحكم مثل الأمانة والشجاعة لن يصلحها خبير أجنبي أو غيره لذلك الأزمة ليست في انتداب خبير.

وواصل: لو الحكم افتقد الأمانة والشجاعة لن ينصلح حاله حتى لو جبت له شيخ الأزهر.

 واختتم: في بعض الحكام يميلون للمظهرة يعرفوا فين الكاميرا ويروحوا لها وبيستهلكوا وقت كتير أمام الـ"VAR" وده بيخنق الجماهير اللي بتتفرج على ماتش كرة مش حكم.

بهذا الفوز واصل الزمالك تصدره للدوري العام برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا، عند النقطة في المركز الثاني عشر.