رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى حسين يُقلص الفارق لـ«سيراميكا كليوباترا» أمام الزمالك فى الدورى

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

سجل فريق سيراميكا كليوباترا الهدف الأول في شباك الزمالك، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 69 عن طريق شادي حسين بتسديدة أرضية رائعة بباطن قدمه اليمنى بعد مجهود فردي رائع داخل منطقة الجزاء، من متابعة لتمريرة زميله محمد إبراهيم.

يُذكر أن هدف الزمالك الأول جاء عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 27 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ارتطمت بكوامي بونسو في طريقها للشباك.

واحتفل إمام عاشور بالهدف، بالاحتفال الشهير لبافتيمبي جوميز، المهاجم الفرنسي.

وعزز التونسي سيف الدين الجزيري من تقدم الزمالك بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 38 من متابعة رائعة لتسديدة زميله إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء، التي فشل عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا، في التصدي لها بالشكل الأمثل، لينقض مهاجم “ نسور قرطاج” على الكرة ويُسكنها الشباك.

وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 57 بتسديدة أرضية رائعة من متابعة لتمريرة زميله أشرف بن شرقي من الجهة اليسرى.

تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا 

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي " الونش" – حسام عبدالمجيد. 

خط الوسط: عبدالله جمعة – سيد عبدالله "نيمار" – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

 

ويدير المباراة تحكيميا إبراهيم نورالدين حكما للساحة، ويعاونه سمير جمال وأحمد توفيق مساعدين، ومعهم هشام القاضي حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو وعمر فتحي حكم مساعد فيديو.

 

ويتربع الفارس الأبيض على قمة الدوري برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة و3 تعادلات و4 هزائم.