رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فراعنة اليد تفوز على صربيا وتتصدر المجموعة فى منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط

منتخب اليد
منتخب اليد

فاز منتخب مصر الأول لكرة اليد على نظيره المنتخب الصربي بنتيجة 35- 28، في المباراة التى جمعتهما، منذ قليل، في ثاني مباريات المنتخب بمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة فى وهران بالجزائر.

وكانت منتخب الفراعنة قد حقق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام إيطاليا بنتيجة 35/38  فى إطار الجولة الأولى للدورة.

ونجح منتخبنا الوطنى في تصدر المجموعة التى تضم بجانب مصر كلا من تونس وصربيا وإيطاليا، وتتبقى للمنتخب المصري مباراة واحده فقط  في هذا الدور مع منتخب تونس، غدا الأربعاء.

وتضم  قائمة المنتخب  كلًا من: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد على ويحيى الدرع ويحيى خالد، وعمر الوكيل بكار وعلى زين وحسن قداح ومحمد سند، وأحمد هشام سيسة ومحمد طارق وعبدالرحمن فيصل وأحمد خيرى وسيف الدرع، وأحمد الأحمر وأكرم يسرى وشادى خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وإبراهيم المصرى.

وشهد اليوم مراسم رفع علم مصر على مدخل القرية المتوسطية بمدينة وهران بالجزائر ضمن فعاليات دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 في إجراء أوليمبي يتم في جميع الدورات المجمعة. 
حضر مراسم رفع العلم المصري الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس بعثة مصر وأفراد بعثة مصر وحضر من جانب مسئولي الجزائر مندوب من محافظ مدينة وهران وعمدة القرية المتوسطية التي تقيم فيها البعثات المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط. 
وأعرب الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس بعثة مصر عن شكره للسادة المسئولين في الجزائر على حسن الاستقبال وحسن التنظيم والتعاون من أجل توفير جميع سبل الراحة لجميع أفراد البعثات المشاركة، مؤكدا عمق العلاقات بين الشعبين المصري والجزائر.