رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. الكابتن يكشف سبب تمزيق شوقى غريب ملف إعداد المنتخب الأوليمبى لباريس 2024

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المنتخب الأوليمبي المزمع تكوينه خلال الفترة المقبلة.

ويجري مسئولو اتحاد الكرة مفاوضات مع بعض المدربين الأجانب، لتولي مهمة قيادة المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لخوض فعاليات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية، باريس 2024.

وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن شوقى غريب، المدير الفنى السابق للمنتخب الأوليمبي، مزّق البرنامج الزمني الخاص بالمنتخب؛ حتى نهائيات باريس 2024، وذلك بعد علمه بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في أول اجتماع له بتوجيه الشكر لشوقي غريب وجهازه الفني.

وأوضح المصدر أن غريب عكف طوال الأشهر الثلاثة التي تم تعيينه خلالها، بقرار من أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، على وضع برنامج إعداد للمنتخب الأوليمبي؛ يتضمن جميع المعلومات عن اللاعبين الذين تم اختبارهم خلال المعسكرات التي أجريت وشهدت اختبارات للعديد من اللاعبين مواليد 2001، لكنه في النهاية مزق الأوراق الخاصة بهذا البرنامج.

واختتم المصدر أن المدير الفني الجديد سيواجه المجهول، بسبب عدم وجود هيكل للمنتخب الأوليمبي، منذ انتهاء هذا الجيل الذي كان يقوده ربيع ياسين، الذي لم يتأهل معه لبطولة أمم إفريقيا للشباب، بعد الخروج من دورة شمال إفريقيا.