رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو 2022

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو 2022

يخوض النادي الزمالك اليوم مباراته ضد فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري في آخر مباريات الشهر الجاري.

ويهتم جمهور الفارس الأبيض بمعرفة مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو 2022، حيث تشهد محركات البحث رواجًا كبيرًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل" وخلال هذا التقرير يقدم لكم "الكابتن" جدول مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو 2022.

 

مواعيد مباريات الزمالك فى شهر يوليو 2022

ويواجه نادي الزمالك في أول مبارياته في شهر يوليو المقبل فريق المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي.

كما يخوض نادي الزمالك مباراته مع فريق غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو المقبل الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

نهائي كأس مصر القديم

وفي كأس مصر يخوض نادي الزمالك مباراته النهائية من الكأس القديم ويحدد بعد مباراة نصف النهائي الفريق الذي يكون الطرف الثاني من المباراة حيث يقود نادي الأهلي ونادي بتروجت مباراة نصف النهائي من كأس مصر القديم والفائز منهما يواجه نادي الزمالك يوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو المقبل في تمام  الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الذي يستضيفها استاد برج العرب.

ويعود النادي الزمالك لخوض مباراته في الدوري المصري الممتاز في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري المصري التي يواجه خلالها فريق سموحة على استاد القاهرة الدولي وذلك يوم الأحد الموافق 24 من شهر يوليو المقبل وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويختتم النادي الزمالك مباريات شهر يوليو المقبل بمباراة ضد فريق نادي فيوتشر وذلك ضمن مباريات الجولة الـ27 من جولات الدوري المصري الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي وي السلام وذلك في يوم 28 من شهر يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يتصدر جدول الدوري المصري برصيد نقاط 48 نقطة من 22 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي في الدوري.