رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تأكيدًا لـ�الكابتن�.. جيل فيسنتى يعلن رحيل مدربه ريكاردو سواريس

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

أعلن نادي جيل فيسنتي البرتغالي عن رحيل ريكاردو سواريس، المدير الفني للفريق، وجهازه المساعد، بعد فترة استمرت قرابة العامين، إذ يتولى تدريب الفريق منذ شهر نوفمبر 2020.

يهمك أيضًا..اليوم.. مجلس الأهلى يعتمد توصية شركة الكرة بالتعاقد مع ريكاردو سواريس

 

ريكاردو سواريس، هو الاسم الأقرب لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا لبيتسو موسيماني، الذي رحل عن تدريب الفريق منتصف الشهر الجاري.

 

وسبق أن كشف مصدر داخل نادي فيسنتي لـ«الكابتن» عن أن التفاصيل الخاصة بعقد سواريس ستكتمل اليوم؛ وأنه أخبر إدارة النادي برحيله عن الفريق، وتوليه تدريب الأهلي.. اقرأ التفاصيل كاملة من هنا.

 

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء نصه كالآتي: "بناءً على الاتفاق مع ريكاردو سواريس على رحيله يعلن نادي جيل فيسنتي انتهاء تعاقده".

 

وأضاف: "نادي جيل فيسنتي يقدر العمل والتطور والاحترافية التي قدمها سواريس خلال فترته مع النادي؛ وسيكون ضمن الأسماء الأفضل في تاريخ النادي".

 

اقرأ أيضًا.. التشكيل الكامل لجهاز ريكاردو سواريس مع الأهلى


وواصل النادي: "ماوريسيو فاز، وراؤول فاريا، وباولو لوبو، وبيدرو جيماريش، مساعدي سواريس، أنهوا تعاقدهم مع النادي أيضًا".


وأتم البيان: "جيل فيسنتي يتمنى للجميع التوفيق في المستقبل".

 

ومن المنتظر أن تتم اليوم المناقشة النهائية بين شركة الكرة بالنادي الأهلي، ولجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قبل طرح تفاصيل التعاقد مع سواريس، على مجلس إدارة النادي، من أجل اعتماد تعيين ريكاردو سواريس، مديرًا فنيًا للفريق، خلال الساعات المقبلة.

«الكابتن» سبق أن كشف من مصادره داخل نادي جيل فيسنتي، عن تفاصيل تعاقد ريكاردو سواريس مع الأهلي، وراتبه، وكذلك استقدام باولو لوبو، كمدرب لحراس المرمى، خلفًا لميشيل يانكون، اقرأ التفاصيل هنا

 

خسر أمام أحد منافسيه 6-1.. ماذا يفعل ريكاردو سواريس أمام كبار البرتغال؟


 

ريكاردو سواريس