رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف الإسماعيلى فى مباراة الخروج من النفق المظلم

غزل المحلة خسر مباراته
غزل المحلة خسر مباراته الأخيرة أمام الأهلي

يستضيف فريق غزل المحلة، نظيره الإسماعيلي، اليوم ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً، بملعب غزل المحلة.

 

ويطمح غزل المحلة لإنهاء حالة الهزائم التي عانى منها في آخر مباراتين بالدوري، وتحقيق الانتصار في مباراة الليلة من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط لدوري الدرجة الثانية؛ فيما يرغب الإسماعيلي في خطف انتصار يساعده في رحلته للهرب من الصراع على الهبوط، وتحقيق الفوز الأول منذ 3 مباريات.

الفوز في مباراة الليلة سيكون بمثابة الخروج من النفق المظلم، إذ خسرغزل المحلة آخر مباراتين أمام طلائع الجيش، والأهلي، بينما يعاني الإسماعيلي بشدة في قاع الجدول.

ويحتل غزل المحلة، المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة من 5 انتصارات، و10 تعادلات، و7 هزائم، وسجل 20 هدفًا ودخل مرماه 26 هدفًا؛ فيما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

 

 ويفتقد الفريق المحلاوي جهود أحمد الشيخ للإيقاف بعد طرده في مباراة الأهلي ومعاذ الحناوي لحصوله على ثلاثة إنذارات بينما يعود إبراهيم كونيه بعد شفائه من الإصابة.

قائمة الإسماعيلي لمباراة غزل المحلة

 

حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي اختار 23 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم وأحمد أيمن ومحمد بيومي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمر طارق الوحش ومحمد عادل ومحمد عبدالسميع ومدحت فقوسه وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي وجان موريل ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي وحازم مرسي وخالد النبريصي.

وشهدت القائمة عودة جان موريل وخالد النبريصي وأحمد أيمن بينما يغيب محمد مخلوف للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وعماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد بن خماسة وحسن ياسين بسبب الإصابة.

يدير المباراة محمد عادل ويساعده وائل شعبان ورضا جبر ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد التابعي غازي مساعد حكم فيديو.