رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اليوم بالدورى.. المقاولون يواجه البنك الأهلى فى مباراة العودة للانتصارات

 المقاولون تعادل
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع الإسماعيلي

يحل البنك الأهلي ضيفًا على فريق المقاولون العرب، اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويسعى فريق المقاولون العرب صاحب الأرض والضيافة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل القفز للمركز الرابع عشر؛ والتقدم على الجونة بنقطة في انتظار تعثره بالمباراة المقبلة.

فيما يطمح البنك الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، من أجل مواصلة الاقتراب من المنافسة على الدخول في المربع الذهبي للبطولة؛ وتقليص الفارق مع فيوتشر، صاحب المركز الرابع إلى 6 نقاط فقط.

 

ويحتل المقاولون بقيادة محمد عودة، المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة من ثلاثة انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم، وسجل 19 هدفًا، ودخل مرماه 24 هدفًا، ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات؛ وجمع منها ثلاث نقاط فقط، بالتعادل مع إيسترن كومباني، وإنبي، والإسماعيلي، والهزيمة أمام طلائع الجيش.

 

على الجانب الآخر، يحتل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المركز السابع برصيد 30 نقطة من 7 انتصارات، و9 تعادلات، و6 هزائم، وسجل 26 هدفًا، ودخل مرماه 23 هدفًا؛ وجمع 4 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على المصري، ثم التعادل مع سيراميكا  كليوباترا، والهزيمة أمام الزمالك.

خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي- أحمد صبحي- محمد دبش- أمير مدحت- أحمد ياسين- عاصم صلاح- أسامة إبراهيم - محمد مصطفي ميدو- إسحاق يعقوبو- معروف يوسف- محمد فتحي- أحمد سعيد- محمود قاعود- محمد هلال- محمود سيد- موسي دياوارا- محمد بسيوني- ناصر منسي-  أسامة فيصل- فادي فريد.

ويغيب عن البنك الأهلي أحمد ياسر وأحمد السعدني للإصابة.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده نور سعيد وسيد نافع ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد صالح مساعد حكم فيديو.