رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال: الفوز على الجونة أحيا آمال إيسترن كومبانى فى البقاء بالدورى

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الجونة بالمباراة التي جرت، مساء أمس الإثنين، بالدوري الممتاز.

وأضاف علاء عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، ظروف إيسترن كومباني والجونة متقاربة، والفوارق بينهما ليست كبيرة، لافتا إلى أن الفوز على الجونة أحيا آمال فريقه في البقاء بالدوري.

وتابع: الفوز منحنا دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة مصر المقاصة بالجولة القادمة بالدوري، وهذه المباراة بست نقاط، خاصة أننا نتنافس للهروب من شبح الهبوط.

وأشار: إلي أن إيسترن كومباني، يعاني من الغيابات لكننا نجحنا في تحقيق المطلوب أمام الجونة، ونأمل في استمرار هذه النتائج الجيدة في الفترة القادمة.

وأوضح أن الفريق لا يزال يصارع من أجل البقاء في الدوري وتحقيق الفوز خلال الفترة  القادمة وتحسين مركز الفريق في جدول الدوري.

واختتم: الوقت لا يزال طويلا في حسم الفرق الهابطة هذا الموسم، مشيرا إلي أن المباريات المقبلة كلها ستكون صعبة.

وحقق فريق إيسترن كومباني فوزا ثمينا علي نظيره الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمت بينهما أمس علي استاد خالد بشارة بالجونة، في الجولة الـ 23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع إيسترن كومباني رصيده إلي النقطة 16، محتلا المركز الـ 17، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 نقطة في المركز الـ 14.