رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب: الننى وعد بختام مشواره الكروى فى نادى الذئاب.. وننتظر زيارة صلاح قريبًا

النني وصلاح
النني وصلاح

قال المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، إن اللعب لذئاب الجبل، يعطي ولاء وانتماء لكل من ارتدى قميص الفريق.

وقال محسن صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، نحن نسعد بزيارة نجوم المقاولون العرب، والباب مفتوح دائما أمام أبنائنا، وننتظر زيارة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخبنا الوطني، أسوة بما فعل محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي.

وتابع: محمد النني أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية في تاريخها، ونحن نفخر بذلك، وقد قررنا منح اللاعب عضوية فخرية مدى الحياة تقديرًا لمسيرته الكروية في الاحتراف الأوروبي.

وأشار: إلي أن محمد النني وعد بختام مشواره الكروي في نادي المقاولون العرب، عند انتهاء مشواره بالاحتراف الأوروبي، تقديرا منه لنادي ذئاب الجبل.

واختتم: وجود محمد النني في المقاولون العرب في التوقيت الحالي منح الفريق دفعة معنوية كبير في ظل الوضع الصعب والتأخر في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تواجد محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي آرسنال الإنجليزي، في زيارة مطولة لنادي المقاولون العرب، الذي شهد بداية انطلاقته، مستعدا ذكرياته مع بعض زملائه والعاملين بالنادي.

وأبدي النني سعادته بوجود الصورة على واجهة الفندق، وحرص على استعادة ذكرياته في الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب، وأدي اللاعب بعض التدريبات المنفردة في الملعب، بعد انتهاء التدريبات الخفيفة في ملعب المقاولون العرب.