رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بطل السعودية يعرض 185 مليون جنيه لشراء الشناوى من الأهلى.. خاص

هل يرحل محمد الشناوي
هل يرحل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي؟

كشفت مصادر داخل نادي الأهلي، عن تلقي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، عرضًا من قبل نادي النصر السعودي للرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري.

 

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن بطل السعودية يريد تدعيم حراسة المرمى بضم محمد الشناوي رغم نجاحه في ضم الكولومبي أوزبينا حارس مرمى نابولي السابق.

محمد الشناوي حارس الأهلي

185 مليون جنيه لحسم انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي

وأضافت المصادر أن النادي السعودي تواصل مع حارس مرمى الأهلي وعرض عليه تقديم عرض رسمي للنادي الأهلي بقيمة 65 مليون جنيه، مع منحه راتبًا سنويًا يقارب 40 مليون جنيه بعقد لمدة 3 مواسم (أي 120 مليون جنيه).

 

وأوضحت المصادر، أن الحارس وافق على العرض وطالب الإدارة السعودية بالتواصل مع مجلس إدارة الأهلي والتوصل معه لاتفاق.

 

ويريد «الشناوي» الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري بعدما حصل على وعود سابقة من مجلس الإدارة بفتح الباب أمام رحيله، ومنحه فرصة لتأمين مستقبله.

 

ويرى حارس مرمى الأهلي أن العرض الحالي لا يتم رفضه، لأن هناك فارقا كبيرا في الراتب بين ما يتقاضاه في الأهلي وهو 15 مليون جنيه سنويًا، وما سيتقاضاه في الدوري السعودي.

 

ويعيش محمد الشناوي مرحلة صعبة للغاية بعدما تدهور مستواه، وكان سببًا رئيسيًا في النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترات الأخيرة.

الأهلي يبحث عن حارس مرمى

ويسعى مجلس إدارة الأهلي لتدعيم صفوفه في مركز حراسة المرمى، بضم حارس جديد، ودخل في مفاوضات جادة مع كل من محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، ومحمود جاد، حارس مرمى إنبي.

 

كما عرض محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، نفسه على أحد مسؤولي الأهلي، لكن الأخير أجل الأمر لوقت لاحق.