رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

النحاس: الجماهير لها مفعول السحر فى فوز الاتحاد على فاركو

عماد النحاس
عماد النحاس

قال عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه حقق انتصارًا هامًا مساء اليوم أمام مضيفه فاركو.

وأضاف النحاس، في المؤتمر الصحفي بأن الفوز على فاركو في مباراة اليوم جاء في توقيت مهم للغاية ويمنحنا الطمأنينة.

وتابع أن المباراة كانت صعبة وكبيرة للغاية لأن فريقه واجه منافسًا قويًا لم يتذوق طعم الخسارة منذ 9 مباريات.

وزاد المدير الفني لزعيم الثغر بأن فريقه كبير ويملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات رغم بعض النواقص التي يُعاني منها لكن المتواجد يؤدي بشكل جيد.

النحاس وجه الشكر إلى جماهير الاتحاد السكندري التي حرصت على حضور مباريات الفريق وزيارته في التدريبات، كما أثنى على مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي والاستقرار الذي يعيشه.

وأشار المدير الفني، إلى أن الفوز في مباراة اليوم سيجعل الجماهير تعود مرة أخرى إلى دعم الفريق ومساعدته في المباريات المقبلة.

وأوضح مدرب المقاولون العرب السابق بأنه يعمل بشكل جيد رفقة الجهاز المعاون ويتطلع لعلاج المشاكل التي توجد في الدفاع.

وتابع النحاس "الفوز في مباراة اليوم أمام فريق فاركو جاء لأنه احترم المنافس الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني محترم".

واختتم تصريحاته بأن الشوط الأول من المباراة كان مفتوحًا ونجح خلاله في الحصول على ركلة جزاء وتسجيل هدف وأن التوفيق من عند الله ويبارك للاعبيه ومجلس الإدارة والجماهير.

وكان الاتحاد السكندري حقق فوزا هاما على حساب نظيره فاركو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.