رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيدات الطائرة يخسرن من اليونان 3-0 فى البحر المتوسط

سيدات الطائرة يخسرن
سيدات الطائرة يخسرن من اليونان 3-0 فى البحر المتوسط

خسر منتخب الكرة الطائرة للسيدات من نظيره اليونان بنتيجة 3-0 ضمن مباريات المجموعة الثانية لدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

 

ويخوض منتخب الطائرة للسيدات آخر مباريات المجموعة أمام تونس لتحديد الترتيب المركزين الثالث والثاني، حيث يتأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعة.

 

وفاز منتخبنا الوطني على مقدونيا في أول مباراة بنتيجة 3-1 وفاز المنتخب التونسي اليوم على مقدونيا أيضا وحسمت اليونان الصدارة.

 

وحقق يوسف بدوي لاعب منتخب الكاراتيه المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 84 كجم لدورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 بعد الفوز في المباراة النهائية على بطل صربيا بنتيجة 6-1، وبذلك يرتفع رصيد مصر لعدد 7 ميداليات بواقع 2 ذهب و3 ميداليات فضة و2 ميدالية برونز.

 

وشارك يوسف بدوي في المباراة النهائية بعد ظهور نتيجة الأشعة وثبوت سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الرأس وتم نقله على إثرها للمستشفى ليقرر مسئولو البعثة المصرية مشاركة اللاعب ليحقق إنجازا كبيرا.

 

كما حققت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 68 كجم لدورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 بعد الفوز في المباراة النهائية على بطلة إيطاليا بنتيجة 2-0.