رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تطورات ملف التجديد لأشرف بن شرقى فى الزمالك

اشرف بنشرقى
اشرف بنشرقى

لا يزال ملف المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك بمثابة صداع كبير في رأس الإدارة البيضاء في الوقت الحالي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وسط أنباء عديدة حول توقيعه للأهلي تارة، وتارة أخرى انتقاله إلى الخليج.

 

تطورات مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقى

الزمالك لم يرفع الراية البيضاء حتى الآن في ملف بن شرقي وما زالت المفاوضات قائمة حتى الآن مع اللاعب للإبقاء عليه، وينتظر مسئولو الزمالك، حسب تأكيدات اللاعب، وصول شقيقه إلى القاهرة في الساعات المقبلة للاجتماع معه والتفاوض على تجديد التعاقد معه.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن العرض الأخير للاعب هو مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد، والأمر لا مشكلة عليه لكن اللاعب يتمسك بوضع شرط جزائي في عقده مع الزمالك وهو الأمر الذي قوبل بالرفض التام من جانب الإدارة البيضاء لخوفها من رحيل اللاعب في أي وقت.

 

مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقى

الأهلي دخل في مفاوضات رسمية مع أشرف بن شرقي واللاعب طلب الحصول على مليون و800 ألف دولار فى الموسم وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء التي تضع سقفًا للتعاقد وترفض الزيادة عنه نهائيًا لكن باب مفاوضات الأهلي لم يغلق حتى الآن.

عروض الخليج لأشرف بن شرقى

بن شرقي يمتلك بعض العروض من الخليج لكنها ليست من أندية القمة هناك، ومنها الاتفاق السعودي إلى جانب الوحدة السعودي وبعض أندية الوسط في الدوري الإماراتي والدوري القطري.

ونشر أشرف بن شرقى منذ أيام تغريدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» أكد فيها لجماهير الزمالك حبه واعتزازه بهم، وهو ما فتح الباب أمام التكهنات باستقرار اللاعب على الرحيل، وأن تكون مباراة سيراميكا كليوباترا والمقررة لها فى التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء فى الجولة الثالثة والعشرين بالدورى المصرى، هى الأخيرة للاعب المغربى قبل الرحيل عن الزمالك بعد قضاء ثلاثة مواسم بين جدران القلعة البيضاء.

ويرفض بن شرقى فى حال عدم التجديد للزمالك الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروى الجارى الذى سينتهى بنهاية أغسطس القادم، لرغبته فى الحصول على قسط من الرحة قبل البدء فى فترة الإعداد مع فريقه الجديد.

يهمك ايضَا..