رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبرزهم ديبالا ولوكاكو.. صفقات صيفية مرتقبة فى إنتر ميلان

ديبالا ولوكاكو
ديبالا ولوكاكو

تواصل الأندية الأوروبية بحثها عن صفقات قوية ومميزة، لتدعيم صفوفها في جميع المراكز، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلى ذكر الأندية الأوروبية، فإن فريق إنتر ميلان قد أنهى الموسم الماضي 2021-2022، بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 84 نقطة، خلف غريمه ميلان المتصدر والمتوّج باللقب بفارق نقطتين فقط.

وربطت التقارير الصحفية العديد من أسماء نجوم كرة القدم، بالانتقال إلى صفوف ميلان في الصيف الحالي، وأبرزهم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا والبلجيكي روميلو لوكاكو.

 

 

صفقات صيفية مرتقبة في إنتر ميلان 

وبهذا الصدد، نرصد لكم الصفقات الصيفية المرتقبة والمحتمل انتقالها إلى صفوف ميلان، وذلك على النحو التالي:

1- الأرجنتيني باولو ديبالا

ارتبط اسم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، بالانتقال إلى صفوف أحد قطبي ميلان في الصيف الحالي.

وانتهى العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ28 عامًا، رفقة يوفنتوس في شهر يونيو الجاري، ليصبح حرًا ويحق له اختيار النادي الذي يريد الدفاع عن قميصه.

وأكدت التقارير الصحفية أن ديبالا بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان؛ نظرًا لأن النيراتزوري من أوائل الأندية الأوروبية التي تحركت لضم اللاعب.

ورغم ذلك ليس الطريق ممهدًا، في ظل محاولات ميلان في اقتحام السباق والتعاقد مع ديبالا، مستغلًا المخاوف المالية لدى إدارة إنتر ميلان من إتمام الصفقة، بجانب رغبة روميلو لوكاكو في العودة إلى النيراتزوري.

وحسب التقارير، فإن إنتر ميلان عرض على ديبالا عقدًا متعدد السنوات، بقيمة صافية ثابتة تبلغ 5 ملايين يورو للموسم الواحد، بجانب مبلغ إضافي قدره مليون يورو في حالة مشاركته في 50٪ على الأقل من المباريات.

 

الأرجنتيني باولو ديبالا

 

2- البلجيكي روميلو لوكاكو

تردد اسم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بالعودة إلى صفوف إنتر ميلان في الصيف الحالي، بعد موسم واحد فقط من رحيله.

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي في الصيف الماضي، في صفقة قياسية للنادي قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني، قبل أن تتوتر العلاقة بينه وبين مسئولي النادي، ليتقرر رحيله هذا الصيف.

وأفادت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، بأن مسئولي إنتر ميلان وافقوا على دفع 8 ملايين يورو لاستعارة لوكاكو من تشيلسي، كما تردد أن اللاعب وافق على تقليص راتبه. 

 

البلجيكي روميلو لوكاكو

 

3- البرازيلي جليسون بريمير

ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، أن نادي إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع البرازيلي جليسون بريمير، مدافع تورينو.

وأكدت الصحيفة أن الأيام القادمة ستشهد الكثير من المفاوضات والمحادثات بين الناديين، في ظل رغبة إدارة إنتر ميلان  دفع مبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو، في حين تريد إدارة تورينو الحصول على ما لا يقل عن 40 مليون يورو، من أجل السماح برحيل جليسون بريمير.

ورغم تعرقل الصفقة حاليًا، إلا أن إدارة إنتر ميلان تثق في قدرتها على التعاقد مع المدافع البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، حتى وإن كان على سبيل الإعارة مع وجود بند بالشراء.

 

البرازيلي جليسون بريمير