رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. تشيلسى يعلن رحيل بيتر تشيك من إدارة النادى

بيتر تشيك
بيتر تشيك

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن رحيل بيتر تشيك، أسطورة الفريق حارس المرمى السابق، من الهيكل الإداري للنادي.

 

تشيلسي يعلن رحيل بيتر تشيك

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله برحيل بيتر تشيك عن منصبه كمستشار فني للفريق الأول في نهاية شهر يونيو الجاري.

وكان بيتر تشيك يشغل منصب المستشار الفني للفريق الأول في تشيلسي، منذ 3 سنوات، وتحديدًا عام 2019، ونجح في تعزيز الروابط بين فرق الرجال والأكاديمية.

 

 

من جانبه، نشر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي تصريحات بيتر تشيك، قائلًا: "لقد كان شرفًا كبيرًا تواجدي هنا في هذا النادي الكبير والعريق مثل تشيلسي".

وتابع: "سعيد أيضًا بتواجدي في هذا المنصب على مدار السنوات الثلاث الماضية".

وأكد: "مع مُلاك النادي الجديد، أشعر بأن هذا الوقت المناسب للتنحي جانبًا".

واختتم بيتر تشيك، تصريحاته، قائلًا: "أشعر بأن النادي أصبح في وضع ممتاز مع المُلاك الجدد، واثق من نجاحهم في المستقبل، سواء داخل أو خارج الملعب".

ويُعد بيتر تشيك ثالث شخص يتنحى عن منصبه في الهيكل الإداري لنادي تشيلسي، بعد كل من بروس باك، رئيس النادي، ومارينا جرانوفسكايا، مديرة التعاقدات، وذلك بعدما أصبح تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي الجديد.

 

 

وكان فريق تشيلسي قد أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 74 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني.