رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يكشف سبب تفوق الأهلى على بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف محمد عبدالواحد، نجم الزمالك السابق، عن سبب تفوق فريق الأهلي على بيراميدز في مباراة أمس بكأس مصر.

نجح نادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره بيراميدز، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة، في إطار دور الثمانية، لكأس مصر موسم 2020-2021، النسخة الماضية.

وقال محمد عبدالواحد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي تحت قيادة سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول، نجح أن ياخد اللي هو عايزه، مشيرا إلي أنه ترك الاستحواذ لفريق بيراميدز، وقدر أنه يخطف اللقاء باستغلال الفرص التي أتيحت له.

وتابع: بيراميدز لكي ينجح في الفوز كان عليه أن يترك الاستحواذ لنادي الأهلي، مع ربط بين الثلاثي الأمامي، بجانب التصويب من خارج منطقة الجزاء، خاصة أنه يمتلك عبدالله السعيد، أقوي لاعب في مصر في التسديد على المرمي.

وأكمل: على بيراميدز تخفيض الميزانية من أجل حصد البطولات، ويصرف مثلما يفعل سموحة ويعتمد على مدرب يمتلك سي في قويا، ويبحث عن اللاعبين الذين يرغبون في حصد البطولات.

وأشار إلي أن تتويج نادي الزمالك هذا الموسم بلقب الدوري المصري الممتاز أمر صعب للغاية، موضحًا أن استعانة الفريق بالناشئين مجازفة كبيرة.

وأوضح أن استمرار المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك مهم للغاية، إلا أن رحيله يؤكد فشل تنظيم المسابقات، مؤكدا أن الدوري المصري غير عادل بالنسبة للأموال التي تنفق فيه، فضلًا عن البطولة نجماها عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، ومحمود شيكابالا، قائد الزمالك، وكلاهما بلغ الـ36 عامًا، ما يؤكد عدم إفراز نجوم.

واختتم: طارق حامد يسيء لنفسه ولنادي الزمالك بتصرفاته، موجهًا رسالة له: "الزمالك نادٍ كبير بك أو من غيرك، ولا بد من الالتزام بعقدك وعدم التعامل مع النادي كعزبة".