رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: سامى قمصان واجه بيراميدز بـ«ذكاء».. ولاعب الأهلى «مؤدى» ولم يثبت وجوده منذ انضمامه

الاهلي
الاهلي

قال رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، إن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت لنادي الأهلي، خاض مباراة فريقه أمام بيراميدز بذكاء كبير بتضييق المساحات على المنافس مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

نجح نادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره بيراميدز، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة، في إطار دور الثمانية، لكأس مصر موسم 2020-2021، النسخة الماضية.

وأضاف رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: لاعبو بيراميدز عانوا أمام دفاع الأهلي الذي حرمهم من أي محاولات خطرة، مشددًا على أن استحواذ بيراميدز لم يكن بفاعلية كبيرة.

وتابع: الأهلي لم يكن في أفضل حالة فنية وبدنية خلال الفترة الحالية، مضيفًا: الفريق يعاني من غيابات عديدة وإذا فتح سامي قمصان مساحات أمام بيراميدز لخسر المباراة.

وأشار إلي أن محمود وحيد "مؤدي" ولم يثبت وجوده مع الأهلي منذ انضمامه، حيث لم يكن له دور مؤثر على الإطلاق مع الفريق.

وأوضح أن سامي قمصان يؤدي المهمة حتى الآن بشكل مميز للغاية وناجح، خاصة أنه لم يجازف ولعب بواقعية.

واختتم: لا داع للقلق من مدرب الأهلي الجديد، خاصة أن الأحمر سيساعده لتولي المهمة على أعلى مستوى ودون صعوبة على عكس السنوات الماضية.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي لمواجهة بتروجت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، فيما ينتظر الزمالك المنتصر منهما لمواجهته في النهائي.