رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: الأهلى فاز بالحظ.. ولاعيبة بيراميدز «معندهاش دم»

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الأهلي وبيراميدز التي جمعتهما علي استاد القاهرة في كأس مصر نسخة العام الماضي.

نجح نادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره بيراميدز، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة، في إطار دور الثمانية، لكأس مصر موسم 2020-2021، النسخة الماضية.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن لاعبي بيراميدز لم يكونوا في مستواهم الفني والبدني أمام الأهلي، خاصة في الخط الهجومي، مشيرا إلي أنه بيتأسف لعبدالله السعيد بعد المستوي المميز الذي ظهر به خلال المباراة.

وتابع: عبدالله السعيد أمامه الكثير ليقدمه في الدوري المصري وأيضا مع المنتخب الوطني، وأطالبه بالاستمرار وعدم الاعتزال.

وأكمل: رمضان صبحي وإسلام عيسي كانا بعيدين عن مستواهما أمام الأهلي، مشيرا إلي أن نجمي اللقاء ها عبدالله السعيد، من بيراميدز، ومحمد مجدي أفشة، من الأهلي.

وأردف: جونياس أحسن مدرب في مصر، لكن معاه لاعيبة "معندهاش دم"، مشيرا إلي أن لاعبي بيراميدز ليس لديهم أي طموح أو فاعلية هجومية أمام مرمي الخصم.

واختتم: الأهلي لم يكن له وجود في الخط الهجومي للخصم، وفاز علي بيراميدز بالحظ والتوفيق.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي لمواجهة بتروجت في الدور نصف النهائي من كأس مصر، فيما ينتظر الزمالك المنتصر منهما لمواجهته في النهائي.