رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة حسين السيد

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن الحالة الطبية لحسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي بكأس مصر وخرج بسببها مصابا وتم نقله إلى المستشفى.

أوضح المنيري أن حسين السيد تعرض لاصطدام مباشر في الرأس وفضل نقله مباشرة للمستشفى بسيارة الإسعاف للاطمئنان عليه وخضع لفحوصات طبية شاملة، وثبت معها إصابته بجرح قطعي في الرأس.

وشدد على أن الجرح القطعي في رأس اللاعب استلزم خياطة 10 غرز في مكان الإصابة، حتى استقرت حالته وغادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه بصورة كاملة.

أول تعليق من تاكيس جونياس بعد سقوط بيراميدز أمام الأهلي في كأس مصر

أعرب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن رضاه على أداء لاعبيه أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما الأحد على استاد القاهرة الدولي بربع نهائي كأس مصر.

وقال جونياس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " أهنئ لاعبي فريقي على الأداء والروح العالية التي ظهروا عليها خلال اللقاء لكن للأسف خسرنا في النهاية".

وأضاف: "أجبرنا الأهلي على اللعب الدفاعي والفريق المنافس حقق الانتصار بسبب استغلاله الفرص القليلة التي أتيحت له رغم سيطرتنا على المباراة طوال الوقت".

وتابع: "دائما نجبر منافسينا على الدفاع ولا أحد يمنحنا الاستحواذ نحن الذي نجبر الجميع على الدفاع ونعاني من ترجمة الفرص التي تتاح لنا وهذه مشكلتي أنا وأسعى لحلها".

وأتم: "سيطرتنا على المباراة كانت أمرًا إيجابيا لكن عدم تسجيلنا للأهداف أمر سلبي ويجب علينا حله في أسرع وقت، ولا أتفق أن شريف إكرامي السبب في خسائر الفريق حاليا لأنه حارس أكثر من ممتاز".