رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الننى بعد التكريم: المقاولون بيتى وسعيد بالاستقبال.. صور

المقاولون يكرم الننى
المقاولون يكرم الننى

أبدى محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، سعادته الكبيرة، بالتكريم الذي نظمه له نادي المقاولون العرب اليوم ومنحه درع النادي والعضوية الفخرية.

 

وأكد النني أن نادي المقاولون صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه حتى الآن وأنه مدين له بالكثير متمنيا أن يستطيع الوفاء بالدين الكبير للنادي.

 

وقال النني إن نادي المقاولون العرب من أفضل وأعظم الأندية ليس في مصر، ولكن على مستوى العالم لما يحمله من إمكانات رائعة بشريا وفي البنية التحتية.

 

وأشار النني إلى أنه سافر إلى إنجلترا يوم 3 يوليو المقبل للانتظام في تدريبات فريقه وأن اختيار المقاولون العرب لأداء بعض التدريبات ليس غريبا لأنه بيته على حد قوله.

 

وتابع النني مران المقاولون العرب بصحبة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة.

 

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب والجهاز الفني بقيادة محمد عودة على إقامة ممر شرفي لمحمد النني لاعب ارسنال ومنتخب مصر.

 

واستقبل مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني في مقر النادي اليوم الأحد.

 

وأهدى مجلس إدارة المقاولون درعا وعلم النادي لمحمد النني في احتفالية للاعب كما تم إهداء اللاعب عضوية فخرية مدى الحياة تقديرا لمسيرته.

 

وتواجد النني في مقر النادي اليوم في حضور المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، والمهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالنادي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق.

 

ورحب المهندس محسن صلاح بالنني مبديا سعادته بمسيرة اللاعب الناجحة كواحد من أبناء المقاولون العرب الذين رفعوا اسم النادي عاليا.

 

وأكد رئيس المقاولون العرب أن محمد النني واحد من أساطير المقاولون العرب ووجوده في النادي مصدر فخر وسعادة لكل المنتمين للنادي.