رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتوعد الإسماعيلى بالحرمان والغرامة حال الانسحاب من الكأس

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

توعد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، النادي الإسماعيلي بعقوبات قاسية في حال تنفيذ تهديده بالانسحاب من بطولة كأس مصر.

 

وحدد اتحاد الكرة موعد إقامة مباراة الإسماعيلي مع الزمالك، يوم 14 يوليو المقبل في إطار دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الجاري.

 

وأعلن رجال الجبلاية عن أنه سيتم معاقبة أي نادٍ ينسحب من بطولة كأس مصر، بتطبيق اللائحة عليه، والتي تنص على استبعاده من النسخة المقبلة من الكأس بجانب تغريمه 200 ألف جنيه.

 

عامر حسين يكشف نظام قرعة كأس مصر

وأكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن قرعة كأس مصر أقيمت بنظام التصنيف، وليست موجهة لصالح أي ناد، وهذه القرعة معمول بها في كل البطولات ودوري أبطال إفريقيا يعمل بهذا النظام.

 

وأوضح عضو الجبلاية أنه تم عمل تصنيف للقرعة بوضع أول 4 أندية في بطولة الدوري الموسم الماضي، وهي: الزمالك والأهلي وبيراميدز وسموحة، وتم وضع الزمالك في طريق والأهلي في الطريق الثاني، وتم عمل قرعة بين سموحة وبيراميدز لاختيار أحدهما للزمالك والآخر في طريق الأهلي، ومندوبو الزمالك هم من سحبوا بيراميدز في طريق الزمالك بالقرعة، فبالتالي سموحة مع الأهلي.

 

وأضاف عامر حسين أن موضوع التصنيف معمول به منذ 2010، ولا يعرف ما الذي جد ودعا البعض لمهاجمة الاتحاد، فالقرعة أجريت على الهواء، ومندوبو الأندية هم من سحبوا القرعة.