رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن صالح: اختيارى للجنة الفنية فى الكاف مفاجأة... ولا يتعارض مع عملى فى الأهلى

محسن صالح
محسن صالح

كشف محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالأهلي النقاب حول اختياره ضمن اللجنة الفنية بالكاف لتطويرالكرة الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

وأكد محسن صالح في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": أنه تفاجأ بالقرار بعد تواصل سكرتير الكاف معه وإبلاغه باختياره ضمن اللجنة الفنية للكاف وسوف يتم عقد اجتماع غدًا الإثنين عبر الفيديو زووم.

وأضاف نجم الأهلي ومصر السابق أنه كان اكتفي بمنصبه في الأهلي، ولكن تلقى اتصالات من مسئولي الاتحاد الافريقي ومن خلال تلك الاجتماعات تم التطرق إلى دور اللجنة وأهميتها في المساهمة فى تطوير الكرة الإفريقية، وأنه وجد أن وجوده أمر هام لأنه سيمثل مصر، وبناءً عليه وافقت على قبول المنصب خاصة أننا سنقدم الأفكار المختلفة لتطوير الكرة المصرية أيضًا.

وأشار رئيس لجنة التخطيط إلى أن وجوده في اللجنة الفنية لا يتعارض مع منصبه في الأهلي وفي نفس الوقت الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وافق على تواجده في المنصب، لأن الكفاءات المصرية  يجب أن تتواجد في الكاف.

وحول رحيل لجنة التخطيط  بالأهلى، أكد أن الملف سيتم الإعلان عنه بعد تولي شركة الكرة رسميًا أول يوليو المقبل.

وكان اتحاد الكرة المصري تلقي خطابا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" باختيار محسن صالح نجم الأهلى والمصرى والمدير الفني السابق لمنتخب مصر ورئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى حاليا لعضوية اللجنة الفنية بالكاف في الفترة المقبلة.