رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من إدارة جيل فيسنتى على رحيل ريكاردو سواريس لتدريب الأهلى

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن موقف إدارة نادي "جيل فيسنتي" البرتغالي، من رحيل مدربه ريكاردو سواريس، عن تدريب الفريق، والانتقال لقيادة الأهلي.
وكانت صحفية أبولا البرتغالية، قد ذكرت اليوم الأحد، أن ريكاردو سواريز، سيترك منصبه مع جيل فيسنتي، من أجل السفر للقاهرة والتعاقد مع الأهلي.
وأكدت إدارة "جيل فيسنتي"، في تصريحات لصحيفة "أجوجو" البرتغالية، أنها لم تتلق أي اتصالات من جانب نظيرتها في الأهلي، من أجل الحصول على خدمات المدرب ريكاردو سواريس.
وأشارت الصحيفة البرتغالية، نقلًا عن مصدر بالنادي، إلى أن المدرب لديه سنة أخرى في عقده مع "جيل فيسنتي"، بجانب 250 ألف يورو كشرط جزائي.
وأوضحت الصحيفة، أن ريكاردو سواريس، أبلغ جيل فيسينتي أن لديه عرضًا من نادٍ آخر بين يديه، مشيرًا إلى وجود أنباء عن اتفاق مع إدارة الأهلي.
وكانت صحيفة "أبولا" قد أكدت أنه تم الاتفاق بين الأهلي والمدرب البرتغالي على التعاقد لمدة موسمين، مشيرة إلى أن سواريس سيصطحب معه أفراد من الطاقم الفني لجيل فيسنتي، على أن يسافر المدرب إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأشارت الصحيفة، إلى أن تعاقد سواريس مع الأهلي يعد ضربة للنادي البرتغالي، قبل أيام فقط من بداية الموسم الجديد، والتي ستبدأ في الأول من يوليو.