رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة لموسم 2021 الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2021 الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- كريم فؤاد 

خط الوسط: أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي "أفشة"

في خط الهجوم: زياد طارق- طاهر محمد طاهر- محمد شريف 

 

ويفتقد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب سامي قمصان، في مباراة اليوم لخدمات كل من: علي لطفي وحسين الشحات وأيمن اشرف وميكيسوني ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر؛ بسبب الإصابة، بجانب غياب عمار حمدي وأكرم توفيق لاستكمال البرنامج التأهيلي.

 

 

في المقابل، من المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز كالآتي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: حسين السيد- علي جبر- أسامة جلال- أحمد فتحي

خط الوسط: عماد نبيل دونجا- وليد الكرتي- عبدالله السعيد 

في خط الهجوم: رمضان صبحي- إسلام عيسى- فخر الدين بن يوسف

ويفتقد فريق بيراميدز، تحت قيادة المدرب اليوناني تاكيس جونياس، لجهود كل من الثنائي محمد حمدي وإبراهيم عادل؛ بسبب الإصابة.

 

 

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2022

ويقود مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، الحكم الروماني استفان كوفاكس، ويعاونه كل من مارينسكو فاسيليم فلورين مساعد أول، وأرتين ميهاي أوفيديو كمساعد ثانٍ، ومعهم تشيفوليت أندريه فلورين حكمًا رابعًا، على أن يكون المجري بوغنار تاماس حكم فيديو VAR، ومواطنه بيرك بالاز حكم مساعد فيديو VAR.

 

وكان فريق الأهلي قد تأله للدور ربع النهائي من كأس مصر، على حساب إنبي بهدف نظيف، بينما صعد بيراميدز بعد فوزه على سموحة بنتيجة 3-1، في دور الـ16 من المسابقة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز، سيضرب موعدًا مع بتروجيت في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.