رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان يحذر المدافعين من خطورة رباعى بيراميدز وعبدالحفيظ يحفزاللاعبين بالمكافآت

قمصان خلال حديثه
قمصان خلال حديثه مع اللاعبين

عقد سامي قمصان، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي  جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة اللعب حتي آخر دقيقة دون النظر لأي أمور أخرى والابتعاد عن أي مشاحنات أو الدخول في أي مناوشات مع المنافس.

وشدد المدير الفني أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من الضغط على بيراميدز واستغلال ثغرات دفاع المنافس والتركيز أثناء التسديدات على مرمى شريف إكرامي.

وحذر "قمصان" المدافعين من ترك مساحات أمام رمضان صبحي وإيريك تراوري وفخري لاكاي وعبدالله السعيد، خاصة أنهم لاعبون لديهم الخبرات في التعامل مع المباريات الكبرى. 

في المقابل وعد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اللاعبين بصرف مكافآت إجادة بخلاف ما تنص عليه اللائحة الداخلية بشرط تخطي عقبة بيراميدز والصعود إلى الدور قبل النهائي 

وأكد مدير الكرة ثقة الإدارة في إمكانيات كل لاعب بشرط اللعب بروح عالية والإصرار على المكسب حتي نهاية اللقاء وعدم الاستعجال في المباراة. 

من جانبه استقر قمصان على تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريم فؤاد وفي وسط الملعب أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد أفشة وزياد طارق وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.