رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يواجه المصرى فى مباراة المنافسة على الهبوط بالدورى

المقاصة خسر آخر مبارياته
المقاصة خسر آخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية مباراة قوية بين المقاصة والمصري في السابعة مساء اليوم في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز.

المقاصة بقيادة عيد مرازيق يحتل المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة من انتصارين فقط و8 تعادلات و12 هزيمة ويملك أضعف هجوم في الدوري ولم يسجل سوى عشرة أهداف ودخل مرماه 28 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع فاركو والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ولا بديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 17 وتقليص الفارق مع المقاولون والإسماعيلي إلى نقطتين في انتظار نتيجة مباراتي الإسماعيلي مع غزل المحلة والمقاولون مع البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

ويغيب عن المقاصة أحمد صبيحة قائد الفريق الذي يستعد لحفل زفافه.

في المقابل يحتل المصري بقيادة حسام حسن المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة من 5 انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا وتحسنت نتائجه بعد تولي حسام حسن المسئولية وفاز على المنصورة 2-1 في دور الـ32 لبطولة كأس مصر وعلى الجونة بهدف في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 26 والابتعاد خطوة كبيرة عن صراع الهبوط.

يغيب عن المصري المهاجم النيجيري أوستن أموتو وعمرو عبد الفتاح عموري بسبب الإصابة، وقام الجهاز الفني بتجهيز حسن علي ومحمد عنتر وأحمد الشيخ وعمرو مرعي للدفع بهم في التشكيل الأساسي. 

يدير المباراة السيد منير ويساعده عادل ماهر ومحمود كثير ومعهم أحمد ناصر حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.