رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يحذر: البرتغاليون نابهم أزرق.. وكيروش سيهاجم اتحاد الكرة عالميًا

كيروش
كيروش

يري الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، موجه من بعض الأشخاص للهجوم علي وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، كيروش عنده هجومه على وليد العطار لم يكن المقصود، ولكن القصد هو اتحاد الكرة، لو كنت مكان كيروش لم أقبل عقوبة الاتحاد الإفريقي "كاف"، بعدم حضور المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المنتخب المغربي.

وتابع: الخطأ لم يكن من عند البرتغالي، مشيرا إلى إن الازدحام المروري هو السبب في عدم حضوره وبالتالي الخطأ تنظيمي وليس ذنب كيروش.

وأكمل: الطبيعي أن يتحمل اتحاد الكرة غرامة عدم حضور كيروش المؤتمر الصحفي، لكن يبدو أن هناك من أشعل الأزمة، بالنسبة لكيروش ليهاجم وليد العطار وكذلك الجبلاية.

وأردف: كيروش سيضر بسمعة الاتحاد المصري لكرة القدم، وسيهاجم الجبلاية عالميا في كل صحف العالم. وسيحذر باولو سوزا من تدريب المنتخب المصري.

وأشار: إلى أن البرتغاليون نابهم أزرق، وبالتالي كان لا بد من دفع غرامة كيروش حتي نتجنب الفخ الذي يريد إيقاعنا به.

واختتم: كيروش يهاجم اتحاد الكرة ووليد العطار، لأنه لم يصبح رجل مسئولي الجبلاية السابقين، ولا بد أن يترك العطار الاتحاد المصري يدافع عنه في بيان رسمي ولا يرد بنفسه.